In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.
Conferences  

تدريبات حفل التخرج (البروفة)

في تدريبات حفل التخرج يتعرف خريجو الدفعة على تفاصيل حفل التخرج، وتعليمات الحفل بشكل واف، ويتم خلال البروفة توزيع بطاقات الدعوة الخاصة لدخول حفل التخرج. ويحضر بروفة التخرج نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب أو من ينوب عنه. 


يجب على جميع خريجي وخريجات دفعة 2017 مراعاة ما يلي:  

  • إبراز البطاقة الشخصية عند استلام بطاقات الدعوة.
  • الجلوس في الأماكن المخصصة للاستماع للعرض التقديمي لحفل التخرج الذي سيقدمه نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب أو من ينوب عنه .
  • التقيد بإرشادات الموظفين المشرفين للتوجه نحو الأماكن المخصصة لكل كلية لاستلام بطاقات الدعوة.
  • التأكد من استلام العدد المحدد من البطاقات  لكل خريج.
  • الالتزام بحضور بروفة التخرج، لأنه في حال عدم الحضور فلن يسمح للخريج أو الخريجة بحضور حفل التخرج.

التغييب عن بروفة التخرج

في حال عدم حضور بروفة التخرج فلن يسمح للخريج أو الخريجة بحضور حفل التخرج ولن يستطيع استلام بطاقة الدعوة الخاصة به، اما في حالة الظروف القهرية، يرجى ارسال ايميل بالتفاصيل كاملة قبل وقت كاف على البريد التالي vpstudents@qu.edu.qa مزود بالاسم والرقم الشخصي والحالة، ليتم عرضها على نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، وفي حال الموافقة على ذلك سيتم تزويد الخريج ببطاقة الدعوة الخاصة به قبل الحفل بيوم واحد.