In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.
Newsroom_detail  

إبحث في غرفة الأخبار

تصفية النتائج

تأهل طالبات جامعة قطر من كلية العلوم الصحية، لجائزة الشركات الناشئة المرموقة | Qatar University

تأهل طالبات جامعة قطر من كلية العلوم الصحية، لجائزة الشركات الناشئة المرموقة

2021-04-04

تبلغ قيمتها مليون دولار أمريكي

أعلنت مؤسسة جائزة هالت أن شركة Revive، وهي مؤسسة ناشئة أسستها كاتبة الغزالي وسمية يوسف ونوشين زهرة، حيث تأهلن للجولة النهائية الإقليمية لتحدي 2021 جائزة هالت بمليون دولار أمريكي. بالشراكة مع مكتب الأمم المتحدة للشراكات، تنظم مؤسسة جائزة هالت أكبر برنامج بدء تشغيل في العالم يهدف إلى التأثير الاجتماعي وتقدم جائزة كبرى للشركات الناشئة بقيمة 1،000،000 دولار أمريكي يمنحها الرئيس بيل كلينتون في مقر الأمم المتحدة على أساس سنوي. وقد شارك طلابنا في قمة الدوحة التي أقيمت في تاريخ 12 مارس وكانوا ضمن أفضل 6 فرق من إجمالي 60 فريقًا. تفوقت شركة Revive في الأداء على عدد قياسي من المشاركين في البرنامج بلغ 350.000 مشارك بدأوا الرحلة في الخريف الماضي. "لقد كانت تجربة مثيرة أن أكون في مسابقة جائزة مؤسسة هالت الأولى على الإطلاق في قطر. نوشين زهرة، الشريك المؤسس لـ Revive، عندما فزنا بالحرم الجامعي، أدركنا أن فكرتنا تستحق إحداث تأثير إيجابي في هذا العالم ونتطلع إلى المراحل القادمة لإثبات ذلك مرة أخرى.

يستعد الفريق الآن للمرحلة التالية حيث سيتقدمون للمشاركة في Wild Card Entry في شهر أبريل القادم، حيث سيقدمون عرضًا للحصول على مقعد في Hult Prize Global Accelerator - وهو أفضل برنامج في فئته، "إنه لأمر رائع أن نرى رواد الأعمال الشباب ذوي التفكير المماثل، يمثلون 121 دولة، يجتمعون حول نفس الهدف. ستحتفل قمة هولت بالأثر الذي يحركه الشباب وتعرض الآلاف من الأعمال التجارية المتوافقة مع أهداف التنمية المستدامة والتي تتناول تحدي جائزة Hult Food for Good الذي أصدرته الأمم المتحدة ". قال حمدي بن علمي، رئيس البرامج العالمية : " طلبت المؤسسة من رواد الأعمال هذا العام إعادة التفكير في الطعام وبناء أسس مشروع من شأنه خلق فرص عمل وتحفيز الاقتصادات وإعادة تصور سلاسل التوريد وتحسين النتيجة الإجمالية لـ 10،000،000 شخص بحلول عام 2030. تقوم Revive بذلك عن طريق الحفاظ على فائض الطعام باستخدام التكنولوجيا الجديدة في قطر وإعادة توزيعها على المحتاجين، لمتابعة رحلتهم لوضع بصمتهم في تغيير العالم وتأسيس شركتهم يمكنكم متابعتهم على الانستقرام revivefood.qa @. نحن جميعًا مدفوعون بدافع واحد - تغيير العالم للأفضل. إنها ليست مهمة سهلة، ولكن بإذن الله و عملنا الجاد و تفانينا، إن شاء الله يتحقق حلمنا "-

ملفات ذات صلة
  • الطالبات المشاركات