In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.
Newsroom_detail  

إبحث في غرفة الأخبار

تصفية النتائج

سفارة جورجيا تهدي مجموعة من الكتب المتنوعة لمكتبة جامعة قطر | Qatar University

سفارة جورجيا تهدي مجموعة من الكتب المتنوعة لمكتبة جامعة قطر

2020-01-12
A sample of the books donated by the Embassy of Georgia to the State of Qatar

أهدت سفارة جورجيا في دولة قطر مجموعة متنوعة من الكتب الثقافية عن جورجيا لمكتبة جامعة قطر وذلك بحضور سعادة سفير جورجيا في قطر Mr Nikoloz Revazishvili

والسيد Giorgi Kekelidze – مدير عام المكتبة البرلمانية الوطنية في جورجيا والدكتور عمر الانصاري نائب رئيس جامعة قطر للشؤن الاكاديمية والأستاذة أسماء البوعينين مديرة مكتبة جامعة قطر تضمنت مجموعة كتب عن الثقافة الجورجية تنوعت بين كتب عن جورجيا والقاموس الدبلوماسي الجورجي العربي وكتب عن المطبخ الجورجي وقصص باللغة الجورجية وبلغ عدد الكتب 74 كتاباً، وفي تصريح للدكتور عمر الأنصاري أعرب عن سعادته وشكره بهذا الاهداء وقدم شكره للسفارة الجورجية ولسعادة سفير جورجيا.

وأعربت الأستاذة أسماء البوعينين مديرة مكتبة جامعة قطر عن شكرها وتقديرها لسفارة جورجيا ولسعادة السفير على الكتب القيمة المهداة لمكتبة جامعة قطر وان إضافة هذه الكتب لمقتنيات مكتبة جامعة قطر يعد إضافة مميزة ويعزز دور المكتبة في توفير مصادر للثقافات المتنوعة.

ملفات ذات صلة
  • نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية ومديرة المكتبة خلال استقبالهم السفير الجورجي
  • صورة جماعية امام عينة من الكتب