In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.
Newsroom_detail  

إبحث في غرفة الأخبار

تصفية النتائج

المتطوعون تجربة متميزة سنستفيد منها في المستقبل | Qatar University

المتطوعون تجربة متميزة سنستفيد منها في المستقبل

2019-12-22
لقطة جماعية لفريق الجامعة العامل في فعاليات درب الساعي

في ختام فعاليات خيمة جامعة قطر بدرب الساعي

تميزت مشاركة جامعة قطر في درب الساعي هذا العام بالتونع والتميز ووجود فريق أعلامي نشط وآخر لتنظيم الفعاليات ومتابعة الزوار وقد أجمع المشاركون في فعاليات درب الساعي على أهمية مشاركتهم واستفادتهم منها وفي هذا الإطار يقول المتطوع مهند وليد مسؤول الفريق الاعلامي ان المشاركة كانت متميزة وقد استطاع الفريق الاعلامي المتطوع في درب الساعي ان يوصل الى الاعلام مايحصل داخل الخيمة من فعاليات واجراء الكثير من المقابلات مع زوار الخيمة وهو أمر مهم جعل الزخم الإعلامي يساهم في المزيد من الزيارات لخيمة الجامعة وشكر الفريق الإعلامي ، على التعاون مؤكدا أن هذه الفعالية جعلته يتعرف على العديد من الزملاء والزميلات ويستمتع بالعمل معهم وهي تجربة غني سيستفيد منها في المستقبل .

وتقول الخريجة ياسمين الهادي وهي متطوعة ضمن الفريق الإعلامي : " لا يستطيع الإنسان إعطاء حكم صريح على شيء إلا أن يجربه بنفسه، وتجربتي في درب الساعي كانت تجربة جديدة وجميلة بفضلها تحمست أكثر فأكثر لفكرة التطوع المقبل ،فهي أول مره بالنسبة لي كمشاركة بدرب الساعي والأجمل أنها كانت بالتطوع في تمثيل جامعتي بخيمة جامعة قطر،وكما يقال الانطباع الأول ذو أثر لا ينسى فهي كذلك تجربة ممتعة لن تنسى. فيها تعرفت على أشخاص رائعين وقضيت فيها وقتاً ممتعاً، خاصة بتنوع فعاليات درب الساعي المقامة هذه السنة. و إن تسنت لي المشاركة في المرة القادمة فبلا شك سأكون من الحاضرين أن شاء الله.

وتقول المتطوعة بيسان محمد استمتعت جدآ بدوري كمتطوعة في درب الساعي، تعلمت الكثير وكونت صداقات جديدة، فالعمل التطوعي حقآ يُشعر الإنسان بقيمته وأهميته في المجتمع.

وتقول المتطوعة رنيم عوني كانت تجربة جميلة وفريدة من نوعها كأول مرة اشارك فيها بدرب الساعي و اكتسبت فيها قيم مهمة و اكتسبت منها خبرات ومهرات بتفيدني في حياتي وان شاء الله ما تكون اخر مرة اشارك فيها.

وترى المتطوعة فاطمة السهوأن هذة هي المشاركة الاولى لي كطالبة متطوعة في درب الساعي , استمتعت جدا بهذه التجربة , بخيمة جامعة قطر لدرب الساعي تشرفت بزملائي المتطوعين على جهودهم الجبارة وجميع من شارك في ابراز هذي الفعليات بصوره مشرفة بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر الحبيبة وأخيرا أتقدم باسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني امير البلاد حفظه الله , والى مقام حضرة صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن حليفة آل ثاني حفظة الله , والى الشعب .

وقد تميزت الفعاليات بالتنوع والتميز وبعمل الجميع بروح الفريق .

واختتمت بالتقاط صورة جماعية لجميع المشاركين .

ملفات ذات صلة
  • تبادل الهدايا في ختام درب الساعي
  • المصورون تألقوا في هذه الفعاليات