In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.
Newsroom_detail  

إبحث في غرفة الأخبار

تصفية النتائج

جامعة قطر ترحب بقرار اللجنة الأولمبية القطرية بتأسيس الاتحاد القطري للرياضة الجامعية | Qatar University

جامعة قطر ترحب بقرار اللجنة الأولمبية القطرية بتأسيس الاتحاد القطري للرياضة الجامعية

2022-08-03 00:00:00.0
QU

رحبت جامعة قطر بفكرة اللجنة الأولمبية بإعلانها عن تأسيس الاتحاد القطري للرياضة الجامعية وذلك بهدف؛ النهوض وتطوير الأنشطة الرياضية في الجامعات وتشجيع الطلبة في المشاركة في مختلف الأنشطة الرياضية.

وفي تصريح لها بهذه المناسبة، قالت السيدة أسماء النعيمي، مدير إدارة الشؤون الرياضية بجامعة قطر وعضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للرياضة الجامعية:" يسعى الاتحاد القطري للرياضة الجامعية لإتاحة الفرصة للطلاب الرياضيين لإبراز مواهبهم وقدراتهم الرياضية وأيضا تعزيز مفهوم النشاط البدنية وأهمية للصحة البدنية والعقلية، ولتعزيز التعاون بين مؤسسات التعليم العالي فالدولة على المستوى الرياضي".

وأضافت النعيمي: " نحن في جامعه قطر نحرص على توفير بيئة داعمه للنشاط الرياضي للطلاب والطالبات من ناحية توفير المنشآت والمدربين وبرامج التدريب والأنشطة الرياضية، وسيكون هذا الاتحاد مظلة لنا لتمثيل الجامعة فالبطولات الرياضية الجامعية على خير وجه وعلى أعلى مستوى".

ويجدر بالذكر، جامعة قطر متمثلة بإدارة الشؤون الرياضية تلتزم بتقديم مجموعة متنوعة من البرامج الرياضية والصحية، والترفيهية، وبرامج القيادة الرياضية والبرامج التعليمية الأخرى والتي تهدف في مجملها إلى الترويج للانخراط بالأنشطة والفرص التي تقوي الأفراد والمجموعات من منتسبي الحرم الجامعي.