In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.
Newsroom_detail  

إبحث في غرفة الأخبار

تصفية النتائج

مكتب علاقات الخريجين بجامعة قطر ينظِّم فعالية قهوة مع خريج | Qatar University

مكتب علاقات الخريجين بجامعة قطر ينظِّم فعالية قهوة مع خريج

2019-02-13
جانب من الفعالية- قهوة مع خريج

استضاف سعادة السيد رئيس مجلس إدارة، والعضو المنتدب لبريد قطر

استضاف مكتب علاقات الخريجين بجامعة قطر سعادة السيد فالح بن محمد النعيمي رئيس مجلس إدارة، والعضو المنتدب لبريد قطر كضيف شرف في فعالية "قهوة مع خريج"، وذلك بحضور السيد خالد الخاطر نائب الرئيس لشؤون الإدارية والمالية بجامعة قطر، وعدد من مدراء الإدارات وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة.

هدفت الفعالية للاستفادة من خبرات سعادة السيد فالح النعيمي خلال 25 سنة من مسيرته المهنية في المجال الحكومي وشبه الحكومية في قطر، خاصة بعد تخرجه من كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة قطر بتخصص إدارة عامة في عام 1996.

وفي حديث شيق، تحدث سعادة السيد فالح عن بداية دخوله الجامعة والصعوبات الذي قد يواجها أي طالب مقبل على المجتمع الجامعي، وخاصة بعد تحويله لمسار تخصصه من المحاسبة إلى الإدارة العامة، كما أشد سعادته بالشخصيات المؤثر الذي لا تزال موجودة إلى الآن في صفحات ذكرياته، وخاصة الشخصيات الذي أثرت على مسيرته المهنية، ومنهم الدكتور ناصر عبد القادر الذي ساهم في تحديد مساره ووصوله لما هو عليه الآن.

كما سرد سعادة السيد فالح الصعوبات التي مر بها في مجال عمله، وذكر عن توليه منصب رئاسة قسم شؤون الموظفين في مؤسسة قابكو رغم صغر سنة آن ذاك، وصعوبة تقبل زملاء العمل له، وسعيه المتواصل بطلب التطوير من خلال برامج التدريب المقدمة له من المؤسسة الذي يعمل لديها، كما حث النعيمي الطلاب والخريجين على أهمية التطوير الذاتي وليس فقط التحصيل العلمي، والذي يعتبر من أهم المتطلبات خلال تقديمهم لشغل منصب وظيفي في المستقبل.