الاتصالات
Enlarge Font | Minimize Font | Bookmark and Share
أخر تحديث: ٢٢ مايو ٢٠١٢, ١٤:٠٥:٥٩.

يهدف قسم الاتصالات إلى دعم أهداف وطموحات جامعه قطر من خلال تطوير هويتها والارتقاء بسمعتها من خلال اتصالات استراتيجيه فعالة وتطوير حملات تسويقية منظمة تبرز مميزاتها.

يتلخص دور هذا القسم في دعم سمعة الجامعة وتقوية التواصل بينها وبين المجتمع الخارجي ومجتمعها الداخلي من خلال إنتاج وإدارة مجموعة متكاملة من الاتصالات الإلكترونية والمطبوعة عالية المستوى.
تقوم وحدة  الاتصالات  التسويقية  بتصميم وتحرير وإنتاج المواد المطبوعة والإلكترونية وما تتضمنه من تقارير، نشرات، كتيبات، إعلانات صحفية، كتب المواد العلمية، الملصقات الإعلانية، شعارات ضخمة، دعوات، شهادات ، وغيرها من المواد المطبوعة.

أما وحدة المواقع الإلكترونية، فهي المسئولة عن  المحافظة على هوية الجامعة عبر الإنترنت من خلال تطبيق تقنيات حديثة وفعالة، و إدارة مواقع الجامعة و محتواها وتقديم خدمات داعمة للكليات والإدارت والأقسام المختلفة من خلال تصميم وتطوير المواقع الالكترونية المختلفة واستخدام أدوات ونماذج مختلفة تسهل عمليه التواصل مع المجتمع الخارجي والمجتمع الداخلي. ونذكر على سبيل المثال دليل الموظفين ، وأجندة الفعاليات والأنشطة والنشرات.