قــيــمــنا
Enlarge Font | Minimize Font | Bookmark and Share
أخر تحديث: ٢٢ مايو ٢٠١٢, ١٣:٥١:٠٢.

المصداقية


المصداقية بمعنى أننا نحرص على التمسك بالمبادئ والأمانة الأخلاقية في كل ما نقوم به. نتعاون مع زملائنا وعملائنا بروح الاحترام والمهنية ونتواصل معهم بشفافية ووفق قيم أخلاقية رفيعة.

عملاءنا


ندرك أننا هنا لخدمة الجامعة وطلبتها و أعضاء هيئة التدريس والموظفين إذ نسعى لتحديد وتلبية احتياجاتهم بينما نحرص في الوقت ذاته على احترام قوانين وسياسات وتوجهات وإجراءات الجامعة. في عملنا نسعى لتحقيق التوازن بين تطلعات ومتطلبات عملائنا من جهة وتوجهات الجامعة من جهة أخرى، نشرح ونوضح لعملائنا الأسباب المنطقية لعدم إمكانية تلبية طلباتهم في حال تعارضت مع توجهات الجامعة وذلك بطريقة واضحة ومقنعة. نحن نقدم خدماتنا بصورة تتسم بالاحترام والودية وحب المساعدة وتقدير الفروق الثقافية مع أخذ الثقافة والتقاليد المحلية بعين الاعتبار.

جامعة قطر


ننطلق من مبدأ أننا لا يمكن أن نبعث الاعتزاز في طلاب ومنتسبي جامعة قطر ما لم نعتز نحن أنفسنا بالجامعة. وعلى ضوء ذلك فإننا نسعى للتركيز على ميزات الجامعة وفهم التحديات التي تواجهها واحترام الفرصة التي تحتاجها الجامعة لمواجهة هذه التحديات في الوقت المناسب والطريقة المناسبة. في قراراتنا وأفعالنا، ننطلق من مبدأ أن مصلحة الجامعة فوق كل اعتبار.

روح الفريق


روح الفريق هي أن تتعاون كافة الأقسام والوحدات والأفراد ضمن الإدارة وتتواصل وتحترم احتياجات بعضها البعض في العمل لخدمة أهدافنا المشتركة. روح الفريق تعني أيضاً التعاون مع إدارات أخرى ضمن الجامعة لتحقيق أهداف الجامعة المشتركة.

الجودة


نسعى للتميز وتحقيق أفضل النتائج من المرة الأولى و نتحمل مسؤولية أخطائنا إن وجدت في عملنا ، نتعلم منها في سبيل إتقان عملنا وتطويره . نركز جهدنا على تحسين قدرة الإدارة على خدمة الجامعة وعملائنا بأفضل طريقة ممكنة من خلال الموارد المتوفرة والمتاحة لنا.

التواصل


ندرك أهمية التواصل والاتصال وندرك أهمية الإصغاء لآراء الآخرين بقدر أهمية التعبير عن أنفسنا. نحترم وجهات النظر المختلفة ونركز على التواصل لإيجاد الحلول مع كافة الأطراف المعنية.

الاحترام


الاحترام هو التعامل مع الجميع بنفس القدر من الكرامة والتقدير الذي نتوقعه منهم تجاهنا مقدرين الاختلافات الفردية والمهنية والثقافية بين الناس.