دليل الاستخدام للمنسقين
- ادخل إلى البوابة الإلكترونية myBanner Self-Service ومن ثم رابط Enter Secure Area وذلك باستخدام معلومات الدخول الخاصة (اسم المستخدم وكلمة السر).
- ادخل على رابط QU Services ومن ثم اختيار Student Complaint System كما هو مبين:
- ادخل على رابط Review and Update Complaint كما هو مبين:
- ادخل رقم الشكوى والرقم السري الذي تم تزويدك به من قبل منسق شكاوي الطلبة ، ثم الضغط على Get Complaint Details:.
- ستظهر الصفحة أدناه والتي تحتوي على بيانات الطالب، يرجى كتابة الرد على الشكوى في المربع أدناه ثم الضغط على Save:.
- يمكن في هذه الخطوة الضغط على الرابط أدناه (ارفاق عن طريق البريد الالكتروني) لإرفاق أي مستند للرد على الشكوى
- سيتم إرسال بريد إلكتروني لمنسق شكاوي الطلبة في حال الرد على الشكوى. في حال قام منسق شكاوي الطلبة بإغلاق الشكوى، فلا يمكن التعديل عليها وستظهر الصفحة ادناه.