خريطة الحرم الجامعي جولة في الحرم الجامعي
Enlarge Font | Minimize Font | Bookmark and Share
أخر تحديث: ٠٣ يونيو ٢٠١٤, ١٢:٢١:٣٢.

 

رموز المباني

 

جولة في الحرم الجامعي:

مرحبا بكم في الجولة الافتراضية في حرم الجامعة والتي من خلالها يمكن التعرف على مكونات الحرم الجامعي وما يمكنك مشاهدته عند الوصول للجامعة. نتمنى لك رحلة ممتعة بالتعرف على حرم الجامعة الذي يحتوي الكثير من المواقع والمرافق الجميلة .

لقد تم تصميم الجولة لتقديم ثلاث مستويات من المعلومات:

  • خريطة كلية للحرم الجامعي

  • خريطة مكبرة تظهر عليها المواقع  والصور الحقيقية للمرافق الجامعية

  • صورة تفصيلية ومعلومات كاملة حول الموقع أو المبنى المقصود

 وللتعرف على هذه المعلومات، حرك الفارة فوق أي جزء من الخريطة فسوف يضيء ومن ثم تظهر قائمة وعند وضع المؤشر على ذلك الجزء يظهر أمامك موقع المبنى وبنقر الفارة تظهر المعلومات المفصلة عن ذلك الموقع أو المبنى. وعند نحريك المؤشر فوق أي جزء مضيء تكبر الصورة وتظهر صور مواقع مفصلة في تلك المنطقة.

هل هناك خريطة موحدة أو قياسية؟

بالتأكيد. وفرت الجامعة هذه الأداة كجولة افتراضية. أما إذا رغبت بالتعرف على الخريطة المفصلة للحرم الجامعي يرجى البحث في الخارطة في الجانب الأيمن من هذه الصفحة.

جهات الاتصال:

يمكن للسادة الزوار والطلبة الحصول على المعلومات المطلوبة من خلال مكتب الخدمات الطلابية. ولمزيد من المعلومات أو الاستفسارات حول الجولة الافتراضية للحرم الجامعي يرجى الاتصال بإدارة العلاقات الخارجية : 

mshulman@qu.edu.qa

 

البحث في الخريطة:

ضع المؤشر فوق المكان المراد التعرف عليه حيث سيبرز الموقع في الخريطة وعند تحريك المؤشر في الموقع المطلوب تظهر قائمة تفصيلية للموقع. يمكن تجربة ذلك لتكتشف كيفية البحث في الخريطة.

يمكن تصغير أو تكبير الصورة بنقر الزر الايمن من الفارة لاختيار الشكل المطلوب.

إن أردت البحث عن موقع أو مكان محدد أكتب اسم المكان في المربع المخصص لذلك في أسفل يمين الصفحة ثم اضغط مفتاح الإدخال. إن كنت غير متأكد من الاسم الحقيقي للمبنى أو الموقع، يمكنك كتابة كلمة واحدة للدلالة عليه مثل (هندسة) أو (علوم) أو (اقتصاد) ومن ثم ستظهر أمامك قائمة بعدد من المواقع ذات العلاقة بعملية البحث

ويجري حاليا تحديث هذه السمة لتصبح أكثر دقة وشمولية في المستقبل