In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.
Newsroom_detail  

SEARCH BY KEYWORD

FILTER

كلية الهندسة في جامعة قطر تنظم حفل نهاية العام عن بُعد | Qatar University

كلية الهندسة في جامعة قطر تنظم حفل نهاية العام عن بُعد

2020-06-02
جانب من حفل كلية الهندسة المنظَّم عن بُعد

بحضور ما يزيد على 160 مشارك

نظمت كلية الهندسة في جامعة قطر حفل نهاية العام 2019-2020 عن بُعد باستخدام برنامج ويبكس Webex، وبحضور ما يزيد على 160 مشارك من منتسبي الكلية والمجلس التمثيلي لطلبة الكلية، وذلك للاحتفاء بالإنجازات التي حققتها كلية الهندسة لهذا العام على الصعيد الأكاديمي والبحثي، محليًا وعالميًا. كم تم الإعلان، خلال الحفل، عن شخصية العام لكلية الهندسة 2019-2020، وهو الدكتور عبدالله السيد رئيس قطاع تطوير وتسليم المشاريع في آسيا وأفريقيا في شركة الديار القطرية، ورئيس المعهد القطري للتصميم والتشييد الفعال.

وقد قام عميد الكلية الدكتور خالد كمال ناجي خلال الحفل بعرض أبرز إنجازات الكلية للعام الأكاديمي الحالي 2019-2020 على الصعيد الأكاديمي والبحثي، بالإضافة لشكر أعضاء هيئة التدريس والموظفين المتميزين لهذا العام وأعضاء هيئة التدريس المغادرين، بالإضافة لعددٍ من الزملاء من إدارات جامعة قطر المختلفة ممَّن قدَّموا إسهامات مميزة للكلية لهذا العام.

وفي تصريحٍ لهُ، قال الدكتور خالد كمال ناجي عميد كلية الهندسة: "نقوم من خلال هذا الحفل بالإعلان عن شخصية العام لكلية الهندسة نظير خدماته الجليلة التي قدَّمها للكلية على المستوى الأكاديمي والبحثي والخدماتي، الأمر الذي كان له آثارٌ واضحة في مسيرة ومنجزات الكلية، وبدوري أُعبِّر عن شُكري للدكتور عبدالله السيد رئيس قطاع تطوير وتسليم المشاريع في آسيا وأفريقيا في شركة الديار القطرية ورئيس المعهد القطري للتصميم والتشييد الفعال على جُهوده التي بذلها خلال هذا العام دعما للكلية وبرامجها".

وأضاف: "أودُّ أن أستغل هذه المناسبة لأُعبِّر لجميع منتسبي الكلية عن عميق شُكرنا واعتزازنا وفخرنا بكم لإنجازاتكم خلال هذا العام، والتي ساهمت في تحقيق رسالة كُليتنا الهادفة لإطلاق قُدرات جميع منتسبي الكلية والتشجيع على التميز والابتكار والإبداع، لتكون كُليتنا من الكُليات الرائدة على مستوى المنطقة، ذلك أنَّه وخلال هذا العام أطلقت كُليتنا مجموعة من المؤتمرات والمبادرات والفعاليات التعليمية والبحثية والمجتمعية، ووقَّعت العديد من الاتفاقيات ومُذكرات التفاهم المحليَّة والدوليَّة التي تصُبُّ جميعُها في خدمة وتحقيق رؤية قطر الوطنية 2030، وتدعم مسيرتنا الأكاديميَّة".

Related Files
  • د. عبدالله السيد