In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.
Newsroom_detail  

SEARCH BY KEYWORD

FILTER

جامعة قطر تُشارك بجناحِها المتميِّز في معرض الدوحة الدولي للكتاب | Qatar University

جامعة قطر تُشارك بجناحِها المتميِّز في معرض الدوحة الدولي للكتاب

2020-01-09 00:00:00.0
Qatar University participates in the 30th Doha International Book Fair

 

شاركت جامعة قطر بجناحٍ متميِّز في معرض الدوحة الدولي للكتاب في دورته الحاليَّة، وامتازَ جناحُ الجامعة لهذا العام؛ بتدشين عددٍ من المؤلّفات الجديدة لدار نشر الجامعة إضافة إلى تخصيصِ رُكنٍ ترفيهيٍ للأطفال، وعرض عدد من المقتنيات التراثيَّة المتميزة والكثير من الفعاليات والأنشطة الابداعية. وتأتي مشاركة جامعة قطر في هذا المعرض السنوي في إطار تعزيز دورها الريادي في المجتمع وحرصها على حضورها الدائم في المهرجانات والمؤتمرات ومشاركتها في الفعاليات المجتمعيَّة، خاصة الثقافيَّة والفكريَّة منها.

وشهد جناح الجامعة في معرض الدوحة الدولي للكتاب في يومه الأول إقبالًا كبيرًا من مختلف فئات المجتمع، حيثُ حرصَت الجامعة على أن يضُمّ جناحها مجموعة من الأنشطة التي شملت عددًا من الأنشطة التفاعُليَّة الحيَّة مع الجُمهور، وقد حرصت مكتبة جامعة قطر على المشاركة في جناح الجامعة؛ وذلك للتوعية بالخدمات التي تقدِّمُها لجمهورها الداخلي والخارجي من القراء والباحثين، وأبرزها الشبكة الكبيرة والمتنوعة من قواعد البيانات الإلكترونية.

Related Files
  • أجندة أنشطة جناح جامعة قطر - معرض الدوحة الدولي للكتاب 2020
  • جانب من زيارة د.حسن الدرهم لجناح جامعة قطر
  • جانب من المقتنيات التراثية المعروضة في جناح جامعة قطر