In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.
Newsroom_detail  

SEARCH BY KEYWORD

FILTER

قطاع شؤون الطلاب بجامعة قطر ينظم اللقاء السنوي لموظفيه 2019 | Qatar University

قطاع شؤون الطلاب بجامعة قطر ينظم اللقاء السنوي لموظفيه 2019

2019-04-01 00:00:00.0
د خالد الخنجي

• د. خالد الخنجي: روح الفريق وروح المنظومة الواحدة أهم عناصر النجاح

• توسع في الهيكل التنظيمي للقطاع ليتناسب مع أداء عمل القطاع خلال المرحلة المقبلة

نظم قطاع شؤون الطلاب في جامعة قطر الحفل السنوي لموظفيه للعام 2019 وذلك في قاعة ابن خلدون بحضور كلاً من الدكتور خالد الخنجي نائب رئيس جامعة قطر لشؤون الطلاب والدكتور عبدالله اليافعي مساعد نائب رئيس الجامعة للحياة الطلابية والخدمات، والدكتورة هيا العطية مساعد نائب رئيس الجامعة للنجاح والتطوير الطلابي و الأستاذة نوف الكواري مساعد نائب رئيس الجامعة للقبول والالتحاق، والدكتور خليفة الهزاع مدير إدارة التجربة الطلابية، ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين في قطاع شؤون الطلاب.

واستهل الدكتور خالد الخنجي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب كلمته الترحيبية بتوجيه الشكر والتقدير لموظفي القطاع على جهودهم وخدماتهم المتواصلة للطلاب طوال السنوات المنصرمة، وحثهم على مواصلة جهودهم البناءة في خدمة طلبة الجامعة ودعم العملية التعليمية والتي من شأنها تحقيق رسالة ورؤية الجامعة.

كما أعرب عن سعادته بتكرار هذا اللقاء السنوي ومرحباً بالموظفين الجدد المنضمين تحت مظلة قطاع شؤون الطلاب، مؤكداً على أن من أهم عناصر النجاح اجتماع الموظفين على مبدأ روح الفريق وروح المنظومة الواحدة، ومثل هذا الحفل يعد فرصة للتواصل بين مختلف الإدارات والأقسام العاملة في القطاع.

وتطرق الدكتور الخنجي إلى الإنجازات التي حققها القطاع خلال الفترة السابقة بقوله: "خلال العامين السابقين أنجزنا عدة مشاريع ومبادرات منها التوسع في الهيكل الإداري والتنظيمي للقطاع والذي تم اعتماده ليتناسب مع أداء عمل القطاع خلال المرحلة المقبلة"، بالإضافة إلى زيادة نسبة التوظيف بهدف تأدية المهام المنوط بها قطاع شؤون الطلاب على أكمل وجه، وليس مجرد الزيادة العددية فقط، مؤكداً على المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق المسؤولين باختيار الصالح من المتقدمين لشغل المناصب المتاحة ومساعدتهم على التطوير عبر إلحاقهم بالدورات المختلفة والتي تساعد الموظف على تأدية عمله بالشكل المناسب.

وأشار الدكتور خالد إلى أهداف القطاع في الفترة القادمة والتي سوف تركز على الأهداف التعليمية وقياس مدى تعلم الطلبة من البرامج والفعاليات المقامة في الجامعة وليس الاكتفاء بإقامتها، وأضاف:" واجبنا في القطاع تقديم فرص مبتكرة، وبرامج ذات جودة وخدمات ذات كفاءة عالية، لكي تثري من الخبرة التعليمية للطلاب وتصقل نموهم الشخصي والتعليمي.

وتضمن برنامج الحفل العديد من الفقرات والفعاليات المصاحبة التي اتسمت بالمرح والفائدة وكان من بينها مسابقات ثقافية وتصويب الهدف، وفعاليات مصاحبة تنوعت بين الشعر والرسم والتصوير والإلقاء ومعرض للرسومات والصور.

Related Files
  • جانب من الحضور