In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.
Newsroom_detail  

SEARCH BY KEYWORD

FILTER

مكتب الدراسات العليا ينظم ورشة متطلبات التخرج بنجاح | Qatar University

مكتب الدراسات العليا ينظم ورشة متطلبات التخرج بنجاح

2019-09-17
ورشة متطلبات التخرج

نظم مكتب الدراسات العليا بالجامعة ورشة متطلبات التخرج بنجاح وهي احدى الفعاليات التعريفية المهمة حيث نظمها المكتب يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2019 في مبنى البحوث من الساعة 2 إلى الساعة 3 مساء، بهدف تزويد طلاب الدراسات العليا بالمعلومات التي قد يحتاجها الطالب لأنهاء فترة دراسته بنجاح. وتتضمن هذه الفعالية مجموعة من المحاور الهامة، مثل: كيفية اتباع الخطة الدراسية الخاصة بالطالب، كيفية تنظيم الوقت الخاص بالرسالة البحثية، معلومات متعلقة بآلية كتابة الرسالة البحثية، تعريف الطلاب بالحقوق والواجبات المتعلقة خلال فترة الدراسة، الخدمات المختلفة التي يقدمها مكتب الدراسات العليا للطلاب، معرفة الطالب بالإجراءات المتبعة لإيداع الرسائل الجامعية.

ومن الجدير بالذكر ان عدد الطلبة الملتحقين ببرامج الدراسات العليا هو 1460 طالب وطالبة، من بينهم 503 قطري وقطرية

وقد أشار د. أحمد العون، العميد المساعد للدراسات العليا للشؤون الأكاديمية، في كلمته عن أهمية الورشة والهدف منها وهو التخطيط لإتمام متطلبات التخرج بنجاح مما يضمن تخرج الطالب في الوقت المحدد له وتجنب أي تأخير قد يطرأ بسبب عدم استكمال متطلبات التخرج أو تفويت المواعيد النهائية.

وقد حضر الورشة 112 طالبا وطالبة من الملتحقين بالدراسات العليا وتمت الإجابة على جميع استفساراتهم في نهاية الورشة أثناء جلسة المناقشة.

Related Files
  • جانب من حضور الورشة