In order to bring you the best possible user experience, this site uses Javascript. If you are seeing this message, it is likely that the Javascript option in your browser is disabled. For optimal viewing of this site, please ensure that Javascript is enabled for your browser.
Newsroom_detail  

إبحث في غرفة الأخبار

تصفية النتائج

بالتعاون مع شركة سنونو المجلس التمثيلي لطلاب كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة قطر ينظم حلقة نقاشية لتعريف الطلبة بعالم ريادة الأعمال | Qatar University

بالتعاون مع شركة سنونو المجلس التمثيلي لطلاب كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة قطر ينظم حلقة نقاشية لتعريف الطلبة بعالم ريادة الأعمال

2022-09-08
QU hosts talk with Snoonu Manager.jpg

نظم المجلس التمثيلي لطلاب كلية الإدارة والاقتصاد بالجامعة حلقة نقاشية مع الأستاذ عبد العزيز القحطاني، مدير أول للمشاريع الاستراتيجية في شركة سنونو وذلك؛ لتعريف الطلبة على عالم ريادة الأعمال وتحفيزهم على فتح شركاتهم الخاصة وتعريفهم بعالم ريادة الأعمال والخطوات التي تتخذها الشركات الجديدة للنجاح.  فتطرقت الحلقة النقاشية إلى العديد من المحاور منها رحلة شركة سنونو الناشئة، التحديات التي واجهتها، توليد الأفكار، نمو الشركة.

وفي تصريح له، قال سيد حمد عباس، رئيس المجلس التمثيلي الطلابي لكلية الإدارة والاقتصاد (بنين): " سررنا بتواجد الأستاذ عبد العزيز القحطاني كضيف لهذه الحلقة النقاشية حيث شارك الأستاذ عبد العزيز القحطاني المشاركين المشاكل التي تواجها الشركات المبتدئة والرحلة التي يمر بها رواد الأعمال من أجل فتح مشارعيهم وتحقيق النجاح، من خلال تنظيم هذه الحلقة استطاع المجلس التمثيلي الطلابي أن يفيد الطلبة المهتمين في مجال رياده الأعمال والأفكار المبتكرة.

من جانبها، قالت عليا عبدالله النعيمي، رئيس المجلس التمثيلي الطلابي لكلية الإدارة والاقتصاد (بنات): "كانت الحلقة النقاشية فكرة ممتازة حيث أن مجال ريادة الاعمال ينمو بشكل سريع و وجود شخص متمكن من هذا المجال ليوضح للمشاركين في الحلقة مدى أهمية ريادة الأعمال و تحدياتها يعد مساعدة كبيرة للطلبة من خلال مساعدتهم في توجيه مساراتهم المهنية".

ملفات ذات صلة
  • QU students participate in QU's event, a Discussion Panel with Snoonu Manager Mr. Abdulaziz Fahad Al Qahtani