Skip Ribbon Commands
Skip to main content
Sign In

    ميثاق خدمات التسجيل

    نلتزم بجعلكم الأولوية وتقديم خدمة عملاء متميزة. لذا نعدكم بـ:

    1. تقديم خدمات عالية الجودة وسهلة الوصول لتلبية احتياجاتكم.
    2. تقديم معلومات دقيقة وشاملة.
    3. ضمان النظافة والراحة والأمان.
    4. توفير معلومات دقيقة ومفيدة وفي الوقت المناسب للطلبة فيما يتعلق بمقرراتهم الدراسية، والالتحاق، والسياسات، والخدمات والإجراءات.
    5. الرد على الشكاوي  والتظلمات باتباع إجراءات نزيهة وشفافة وفعالة.
    6. تقديم بيان واضح للسلوك الأكاديمي المقبول من قبل الطلبة.
    7. التعامل مع المعلومات الشخصية بصورة سرية، ولا يتم التصريح عن أي معلومة إلا بموافقة الطالب أو عند طلبها قانونياً.
    8. نتوقع من جميع موظفي جامعة قطر الالتزام بالقيم الأخلاقية، والصدق، والثقة، والنزاهة والاحترام والمسؤولية.

    بالمثل، فإننا نتوقع من الطلبة:

    1. احترام جميع موظفي الجامعة والممتلكات والمرافق.
    2. الوعي واتباع سياسات وإجراءات مكتب التسجيل .
    3. تقديم الوثائق ذات الصلة والمعلومات الدقيقة، حتى نتمكن من المساعدة .
    4. احترام المواعيد النهائية لتجنب الغرامات.
    5.  التنبيه في حال تغيير أي من المعلومات الشخصية.

    يسرنا معرفة آرائكم واقتراحاتكم لخدماتنا عن طريق صفح​ة الملاحظات، حتى نتمكن من إدراجها ضمن التخطيط وتحسين الخدمات كما وعدنا في ميثاقنا.