Skip Ribbon Commands
Skip to main content
Sign In

    الاعتماد المؤسسي

     

    يقوم قسم الاعتماد المؤسسي بقيادة وتنسيق الجهود الرامية للسعي إلى الحصول على الاعتماد المؤسسي ودعم جميع وحدات جامعة قطر من خلال توفير التوجيه والإرشاد اللازم الخاص بتحسين الخدمات والإجراءات وتوثيق الأنشطة.

    المهام والمسؤوليات

    • تطوير فهم عميق لمتطلبات الاعتماد وإبلاغ قيادات جامعة قطر والكليات والإدارات بها.
    • تحديد المعلومات المطلوبة للاعتماد المؤسسي.
    • تنسيق مسؤوليات جمع البيانات بشكل يناسب مجتمع الجامعة.
    • تنقيح وتجميع المعلومات المطلوبة للاعتماد والإعداد لتقديم طلب الاعتماد.
    • العمل كحلقة وصل لمسؤولي هيئة الاعتماد.
    من خلال الاستمرار في التصفح أو النقر على قبول جميع ملفات جمع البيانات "كوكيز"، فإنك توافق على تخزين ملفات جمع البيانات للطرف الأول والغير على جهازك لتسهيل تصفحك للموقع وتحليل استخدام الموقع والمساعدة في جهودنا التسويقية.